عن مستنقع قيح كتابات الزاملي!!


في سياق المباشر أو غير المباشر من التواصل, ما بين الكاتب وصاحب موقع النشر , لابد وبالضرورة أن تنشأ ثمة علاقة بين الطرفين, يفترض منطقيا وخارج إطار السالب أو الإيجاب من الانطباع,أن يسودها الاحترام المتبادل, وبغض النظر عن مدى تطابق وتوافق وجهات النظر, عن وحول المكتوب من معروض النص, وهذا النمط من سليم العلاقة بين الطرفين, إما أن تتوطد وتتطور إيجابيا مع مرور الوقت, أو تنتهي للقطيعة بفعل الحاد من الاختلاف, سواء نتيجة اعتراض الكاتب على تحول وجهة واتجاهات الموقع, أو رفض صاحب الموقع, نشر هذا النص أو ذاك من نصوص الكاتب....الخ المعروف تماما, عن الشروط التي تحكم قواعد العمل والنزيه من جميل العلاقة,ما بين الكاتب والناشر في الميدان الصحفي, والتي يفترض ومن قبيل الواجب, أن تكون دائما وأبدا وعلى حد سواء, نصب اهتمام من يمارسون فعل الكتابة, ومن يتحملون مسؤولية هذا أو ذاك من مواقع النشر  ...و....أسوق كل ما تقدم من معروف الحقيقة وسط أهل الإعلام للسؤال وبالعراقي الفصيح : لماذا إذن يتعامل أياد الزاملي وهو في عداد الدون من سافل الناس, بكل هذا القدر من صفيق الاحتقار وعلنا وعلى المكشوف, مع جميع من يواصلون وحد التوسل نشر نصوصهم على صفحات مستنقع كتابات ؟!

للرد على ما تقدم من السؤال, سوف أتجنب  تكرار المعروف من موقف العبد لله من هذا المستنقع ومنذ بداية عار نشره على شبكة الانترنيت, كما سوف أتجنب الرد من منطلق الاعتقاد أو التصور أو من باب الافتراض, وبحيث لا أعتمد  في الرد, إلا على بعض ما ورد وبالحرف الواحد في سياق ما جرى نشره من النص مؤخرا بتوقيع الزاملي* بمناسبة حلول ذكرى نشر هذا المتقيح من الثقب على شبكة الانترنيت! 

و....عوضا عن الحديث ولو بشكل عابر عن الإيجابي من تجربة العمل في ميدان النشر على شبكة الانترنيت, أختار من كتب هذا الركيك من النص بلسان حال الزاملي, أن يبدأ هذه (اللطمية) بالحديث بقصد واضح وعن عمد, عن (عجائب وغرائب عالم النشر الإلكتروني) طوال ما أسماه  (الرحلة الطويلة الشاقة.... بأيامها ولياليها دون كلل او ملل) وذلك نتيجة اضطرار الزاملي التعامل مع عدد لم يحدده من كتاب هذا المستنقع, باعتبارهم بعضا من ساقط أهل الازدواجية, أو على حد تعبيره وبالحرف الواحد  (.....كُتّابا يمتدحوني بأسماء ويذموني بأسماء اخرى .. وآخرون ينالون من كتابات باسمائهم الصريحة وينشرون فيها باسمائهم المستعارة والعكس صحيح ..) هكذا وكفيلكم الله وعباده, يبدأ هذا النص الشاذ بكل معنى الكلمة, مهمة نهش من يكتبون في مستنقع قيح كتابات الزاملي!   

وبعد هذا البعض من ساقط أهل الازدواجية وسط كتاب هذا المستنقع, يأتي دور البعض الأخر, ممن يتعامل معهم الزاملي, كما لو كانوا حفنة من أعضاء منظمة سرية, أو يعملون في محفل ماسوني, وذلك من خلال التأكيد على أن حضرة جناب الزاملي, كان دائما شديد الحرص (...وامينا على اسرار كتابات واسرار كُتّابها** واسرار من يكتب فيها باكثر من اسم خشية من تصفيته ، كما حصل مع عدد من كُتّاب كتابات...) وبالطبع  دون ذكر حتى أسم واحد, ممن جرى تصفينهم, جراء ما ينشرون من سخيف نصوصهم على صفحات مستنقع كتابات, خصوصا بعد أن ( جرت تصفيتهم) كما يزعم الزاملي, إلا إذا كان هذا الأمين على الأسرار يخشى عليهم بعد جبدي, من خطر تصفيتهم حتى بعد انتقالهم المزعوم للعالم الأخر! ***

و...بعد هذا البعض من ساقط أهل الازدواجية, ومن هم على شاكلتهم من ربع المحفل الماسوني, يتوقف الزاملي للتصنيف والسخرية من البعض الثالث من كتاب مستنقع كتابات, ممن يعانون خطيه من تبعات الازدواجية جنسيا, يعني ( نص.. نص) وبحيث ترى المخنث منهم ينتحل ( ...اسماء نساء ، كي يكسبوا عطف وود القراء) والناقصة الأنوثة بينهم, تفعل ما هو العكس تماما, أو على حد تعبيره ينتحلن (... اسماء رجال ، كي يتقمصنّ دور البطولة والشجاعة) هكذا بالحرف الواحد وكفيلكم الله وعباده!

وبعد كل من تقدم ذكرهم مقرونا بالصريح من الاحتقار, يأتي دور بهذلة المتبقي من كتاب المستنقع, ممن يؤكد الزاملي على عدم استعداه  (معاداتهم او مواجهتهم ، سيما اؤلئك الذين يتلونون كما الحرباء) على حد تعبيره,  ودون توضيح ما الذي يدعوه أساسا على استمرار التعامل مع من هم في موقع ( الحرباء) الهم إلا إذا كان يفعل ذلك من موقع الغصب, باعتباره مجبور ويخشى من فضحهم, لما جرى وصار في مخيم رفحا,**** وما أعقب عودته للعراق ومباشرة صوب مقاعد الدراسة حلو...حلو ...وهو المحكوم بالإعدام رميا بالرصاص, نتيجة تخلفه عن الخدمة العسكرية في زمن الحرب, والمحكوم لاحقا بالشنق حتى الموت, بتهمة التهرب من أداء واجب التطوع في الجيش الشعبي ....الخ ما توقف عنده العبد لله بالعراقي الفصيح قبل سنوات عديدة, وبما يفيد الفضح ومن باب التصنيف والسخرية!*****  

و...النصاب لا يكتفي بكل ما تقدم من مباشر الإساءة, بحق كتاب هذا المستنقع, ممن وزعهم ما بين الساقط من أهل الازدواجية و فرسان المحفل الماسوني وجماعة النص ..نص وربع الحرباء وإنما يعمد وإمعانا في احتقارهم جميعا, التأكيد وبمنتهى الصفاقة على عدم استعداه في يوم ما  (....كسب ودهم او محبتهم او حتى صداقتهم ) وعلى أساس من الزعم, من أن ذلك  (ليس ترفعا وانما حرصا وحفاظا على استقلاليتي) كما لو أن علاقة الزمالة التي يفترض أن تشكل بعضا من تقاليد ممارسة العمل الصحفي, ويستوجب أن تسود بين الكتاب وأصحاب مواقع النشر, تعد في نظر هذا الجاهل والمتخلف, ضربا من الحرام, وتهدد المزعوم من الحرص على الاستقلالية, وفي مستنقع لا يملك وكفيلكم الله وعباده, من مزعوم الاستقلالية, ما يتعدى حدود فتح الساقين, لمرور كل ما يمكن أن يخطر على الذهن من وسخ النصوص !

و....ختام هذا الضرب من متعمد فعل الاحتقار وعلنا لجميع من يرتضون تمرير نصوصهم عبر هذا المتقيح من الثقب على شبكة الانترنيت, يتناوش صاحب الثقب وبالصريح من الشتيمة, أحد أبرز فرسان مستنقع كتابات طالب الشطري, وحيث يتهمه علنا بالكذب, لمجرد أن هذا المسكين أرتكب خطأ في التعبير وبما يمكن أن يوحي بدوره في تحرير سخيف ما يجري نشره على صفحات هذا المستنقع,******  وهو ما أثار غضب الزاملي كلش, وبحيث أكد وحرفيا (... في كلمة اخيرة اؤكد واقول للجميع : إدارة كتابات واختيار موادها وتحريرها وترتيبها ، يخضع لصحابها فقط  ومن يروج عكس هذا فهو واهم وغير صحيح بالمطلق ....) هذا قبل أن يعود وبمنتهى السفاهة في اللاحق من السطور,  للتأكيد على أن حضرة جنابه لا يفهم من شؤون الكتابة سوى أقل من القليل باعتباره أو على قوله ( انا مجرد هاوٍ وجدت في مجال النشر الالكتروني الحرية والمتنفس والقدرة على تقبل الاخر ، مهما بلغت رداءته وعفونته !.. واعلن ايضا امامكم ، انا لست صحفيا ولا كاتبا ولم انتم ِ او اعمل في اي مؤسسة صحفية او غيرها قبل او بعد 2003 .. انا مجرد هاوٍ وجدت في مجال النشر الالكتروني الحرية والمتنفس والقدرة على تقبل الاخر ، مهما بلغت رداءته وعفونته) ...و...مرة أخرى أعود للقول ...هكذا وبالحرف الواحد وكفيلكم الله وعباده!

و....دعونا نعيد ترتيب ما تقدم من صفيق المباشر من الإساءة, بحق جميع كتاب مستنقع قيح كتابات, وذلك في سياق توصيف صاحب هذا المستنقع, لواقع حال جميع من يرتضون الاستمرار في عار نشر نصوصهم عبر المتقيح من ثقبه على شبكة الانترنيت, والذين يتوزعون في منظور هذا الجاهل والأحمق أياد الزاملي ما بين : بعض السافل من ساقط أهل الازدواجية ...أو من يعملون في محفل ماسوني تسوده المطلق من السرية أو أصحاب النص ...نص جنسيا, أو مثل الحرباء كل يوم شكل ...ومضطر للتعامل معهم مهما كانوا من الرداءة والعفونة ولذلك يستنكف ولم يعمل في يوم من الأيام على (....كسب ودهم او محبتهم او حتى صداقتهم) ......الخ ما يكشف هذا الضرب الشاذ والمشين من العلاقة, ما بين الزاملي وجميع من يواصلون عار تشر نصوصهم على صفحات مستنقع قيح كتابات!*******

وبعيدا عن التصنيف والسخرية, من كتب هذا الركيك من النص الذي حمل توقيع الزاملي, يستحق عندي ما هو أكثر من الإشادة, باعتباره والله ولفرط حماقة الجهل, كشف وبالواضح من العبارة عن كيف يتعامل هذا الزاملي بمنتهى الاحتقار مع جميع من ينشرون نصوصهم على صفحات مستنقع كتابات, وبحيث لا يملك المرء وحال مطالعة هذا الفضيحة من النص سؤال السؤال وبالعراقي الفصيح: شنو حشه كّدركم هذه الشلة من سقط المتاع, ممن رجالهم لا يجدون حرجا من, انتحال أسماء النساء والعكس بالعكس, ومثل الحرباء يمارسون كل ضروب المديح لسيدهم الزاملي بالصريح من أسماءهم, ويفعلون العكس في المستعار من أسماءهم.....الخ ما هو عمليا, قرين فعل القردة والساقط اجتماعيا من حثالات البشر!

 و...السؤال وبعد هذا المشين من ركيك النص, ما عاد يدور عن لماذا يتعامل أياد الزاملي وهو في عداد الدون من سافل الناس,بكل هذا القدر من الاحتقار مع جميع كتاب هذا المتقيح من الثقب على شبكة الانترنيت, وإنما لماذا ومن حيث الأساس, يرتضي جميع من يواصلون عار نشر نصوصهم عبر هذا الثقب المتقيح, كل هذا المباشر من صريح الشتيمة, وكل هذا القدر من صفيق الإهانة والاحتقار؟!

ذلك ما يحتاج التوقف عنده بالمزيد من التفصيل وبالعراقي الفصيح!

سمير سالم داود  13  أيلول 2008

* و....أقول عامدا يحمل توقيع الزاملي, ولا أقول ما كتب الزاملي, لان حتى هذا الركيك من النص, من رابع المستحيلات أن يكون, بقلم الزاملي,  المعروف بجهله وعجزه المطبق عن ممارسة فعل الكتابة بما في ذلك عدم استطاعته كتابة حتى جملة واحدة, دون أن يرتكب مجزرة على صعيد القواعد والإملاء والصياغة!

**أقول عامدا أن هذا التلميح ينطوي على التهديد, لان صاحب هذا المتقيح من الثقب على شبكة الانترنيت, بمقدوره صدقوني أن يفجر فضائح لا تعد ولا تحصى, للكثير ممن على شاكلته من سافل فرسان هذا المقيح من الثقب, وبحيث تراه يشتمهم جميعا علنا, وبكل هذا القدر من الصفاقة, لعلمه تماما أن لا أحد منهم, أكرر لا أحد منهم, بمقدوره أن يمارس حتى الحد الأدنى من فعل الاحتجاج, ويكفي للتأكيد على ذلك, ما يملك الزاملي من المعطيات, ليس وحسب عن أصحاب المزدوج من المواقف, وفرسان المستعار من الأسماء وجماعة الحرباء وإنما وقبل هذا وذاك, عن أصحاب المزدوج من الجنس, والذين أعتقد أن لا أحد منهم على استعداد للكشف عن عارهم علنا, أقول ذلك من منطلق الجازم من الاعتقاد أن الإنسان ( رجلا كان أو امرأة) الذي يملك الحد الأدنى من احترام الذات, لا يمكن مطلقا أن يمارس هذا المعيب من الفعل, وبحيث ينتحل صفة ما هو عكس جنسه, أقصد لماذا يرتضي رجل أن يكتب بلسان امرأة لتمرير ما يريد من القول, إلا إذا كان عمليا في طور التحول جنسيا لعالم النساء, باعتباره يعاني من نقص في الهرمونات, وبحيث يمضي ساعات طويلة أمام المرآة, محدقا في تقاطيع جسده, وهو يرتدي لباس النساء, والعكس بالعكس, أقصد  لماذا ترتضي امرأة أو هكذا يفترض, أن تنتحل أسم رجل, اللهم إلا إذا كانت تعاني من نقص حاد من هرمونات الأنوثة, وتحتقر جنس النساء, وبحيث تتمنى التحول لعالم الجنس الخشن, أو ربما بحكم أن البشع من مظهرها وجعير صوتها, غريب تماما عن الرقيق والجميل في عالم النساء .....و...الله أعلم!   

*** أكيد النصاب الزاملي يقصد (شهيد الكلمة الحرة وموقع كتابات) شمس الدين الموسوي الذي جرى اغتياله بمنتهى الوحشية من قبل ( مرتزقة الاحزاب الدينية صنيعة ايران) في البصرة, والذين لم يكتفوا وحسب باغتيال ( شهيد كتابات) وإنما جماله كّصوا ذراعه اليمين وأطعموها لكلبهم المسعور ....و...طالعوا المزيد من التصنيف والسخرية على روح المزعوم من شهيد موقع كتابات في العنوان التالي: www.alhakeka.org/425.html    

**** الأخ (........) لا أعتقد يوجد هناك, ما يبرر كل هذا التأخير, في الرد على الوارد من الطلب ضمن سطور رسالة العبد لله, وفي حال عدم الرد بالإيجاب أو سلبا, سوف أعرض لاحقا المحتوى العام, وليس نص رسالتك, وأقصد تحديدا عرض بعض ما ورد في سياقها بصدد موضوع رفحا, مرفقا مع  كامل نص رسالتي الجوابية, باعتبار أن ذلك قد يفيد باعتقادي المتلقي على معرفة المزيد من التفصيل, عن أسباب حقد وكراهية أياد الزاملي لجميع أهل العراق, وعلى النقيض تماما من موقفه, قبل المرير من تجربة رفحا مع الود   

***** يمكن مطالعة المزيد من التفصيل في العنوان : www.alhakeka.org/nyalf1.html

****** للعلم طالب الشطري, لم يذكر غير عبارة ( باعتباري أحد أسرة تحرير يحررها كتابها) وفي سياق نص يستهدف في محتواه العام, محاولة إعادة توجيه دفة هذا الموقع, وعلى النحو الذي ورد في عنوان هذا النص وبالحرف الواحد ...و...السؤال لماذا تجاهل الشطري الرد على هذا المباشر من الإهانة, أقصد اتهامه علنا بالكذب, هل يخشى غضب الزاملي, وبحيث يكشف النقاب من مضموم الفضائح, فضائح دوافع تنقل الشطري بين المواقف, وعلى نحو حاد, وخلال الوجيز من الزمن, أو من يدري قد يتهمه بانتحال أسماء النساء, أو غير ذلك من أساليب التهديد والوعيد!  

*******صدقا لا أدري لماذا تجاهل كاتب هذا الركيك من النص, الحديث بذات القدر من الاحتقار, عن من يتعاملون مع الزاملي, باعتباره سيد من أهل البيت وما أدري شنو من آيات التبجيل والتعظيم, وبحيث تراهم كانوا يتوسلون عار نشر نصوصهم على صفحات قيح مستنقع كتابات, وأن جرى حجب بعض هذه النصوص لهذا السبب أو ذاك,تراهم يستنفرون جهودهم لشتم سيدهم الزاملي على صفحات المواقع العراقية الأخرى, ويعيدون تصفيط المعروف من معلوم الحقيقة عن هذا المستنقع, كما لو كانوا طوال السنوات الماضية, يقطنون في الكهف, وبحيث يكتشفون وللمرة الأولى, ما هو معروف للجميع عن القذر من دور هذا المستنقع ومنذ أن جرى عار نشره على شبكة الانترنيت في أيلول عام 2002 ....و...الطريف أن الجربوع الزاملي يتعمد بين الحين والأخر تحويل هذا الرهط ممن يشتمون كتابات ولمجرد حجب نصوصهم إلى مدعاة للتصنيف والسخرية, من خلال نشر ما يكتبون من سخيف العويل والشكوى جراء حجب بعض نصوصهم, وفي حالات غير قليلة وإمعانا في إذلالهم, يتعمد إعادة نشر بعض ما يكتبون في المواقع الأخرى من الشتائم ضده شخصيا, على صفحات مستنقع كتابات, وكما لو كان يريد القول ( أنتو وما تكتبون ونعالي) أو شيء من هذا القبيل! 

هامش : طالع النص الحرفي لما جرى نشره بتوقيع أياد الزاملي بمناسبة حلول ذكر عرض هذا المتقيح من الثقب على شبكة الانترنيت : www.alhakeka.org/stham.html وفي القادم من النص سوف نتوقف بالمقسوم من التفصيخ, عند البليد من اللقاء ما بين خضير طاهر وأياد الزاملي صاحب مستنقع كتابات, والامين العام لمنظمة مثقفين بلا حدود, وعضو الأمانة العامة لمجلس ثقافة كوبونات الزبيدي...الخ المتقدم من مواقع الزاملي وسط من يرتضون عار العمل تحت قيادة أو بمعية هذا الأحمق من جاهل الناس, وذلك للتأكيد ومن جديد على القذر من دوره في تعمد إشاعة التفاهة على شبكة الانترنيت !

ملاحظة : بعد هذا النص وما يتبع لاحقا, أتوقع أن صاحب  هذا المستنقع , قد يعمد لغلق هذا الثقب مؤقتا, وذلك بهدف دفع من جميع من يحتقرهم وعلنا, ممارسة كل صنوف التوسل من أجل إقناعه إعادة فتح مجاري المستنقع, وهذا بالطبع بعد أن يجري شتم العبد لله, بكل ما يعتمل في نفوسهم من الحقد والكراهية, ضد من يكتب بالعراقي الفصيح, وعلى النحو الذي أعتمده أبو هذا الثقب المتقيح أنترنيتيا, يوم كشف داعيكم وبالصريح من العبارة, حقيقة القذر من دور هذا المستنقع, وبعد شهور معدودة فقط من ظهوره على شبكة الانترنيت!